أخر الاخبار

اهمية جوجل ادوردز ونصائح سريعة تخص موقع جوجل آدوردز

 اهمية جوجل ادوردز ونصائح سريعة تخص موقع جوجل آدوردز

كيفية التسجيل في جوجل ادوردز

هناك العديد من الاساليب والطرق على الانترنت للاعلان عن موقعك او خدمتك التي تريد الاعلان والتسويق لها ونظراً لان العديد من الشركات في هذا الوقت الحالي جعلت من الانترنت واحدة من وسائل التسويق الاساسية الخاصة بها للاعلان عن المنتجات او الخدمات التي تريد ان تروج لها عبر وسائل النشر في الانترنت بشكل كامل .

اهمية جوجل ادوردز ونصائح سريعة تخص موقع جوجل آدوردز


لماذا جوجل ادوردز 

جوجل ادوردز من اهم الوسائل السريعة وخالية من المتاعب وسرعتها في جلب الكثير من الاشخاص للوصول الي المنتج او الموقع الخاص بك  بالاضافة الي تحديد تكلفة النقرة او التكلفة لكل ظهور ويتم عرض الاعلانات التي يرعاها جوجل ادوردز بشكل بارز مع نتائج البحث علي جوجل .

ويمكن عن طريقك استهدافك ان يصحل اعلانات موقعك المرتبطة بجوجل الي مجموعه واسعة من الجمهور بسبب العدد الكثير من عمليات البحث علي محركات بحث جوجل

طريقة التسجيل في جوجل ادوردز

يمكن لجوجل عرض اعلاناتك في نتائج البحث علي الكلمات التي تضيفها ويمكن عن طريقك استهدافك ان يصل الي الكثير من الزوار التي تراها بحثها بالملايين من عمليات البحث اليومية والشهرية

اضغط هنا للوصول علي جوجل ادوردز و تسجيل وانشاء حملة اعلانيه ناجحة

مميزات استخدام جوجل ادوردز

عند تسجيل اسم نطاق جديد وشراء خطة استضافة جديدة ، يكون من حقك الحصول على كوبون قيمته من 30 الي 50  دولار من إعلانات جوجل آدوردز .


 لتستخدمها بسرعة في الدعاية لموقعك الجديد. هذا الكوبون يترك الكثيرين في حيرة شديدة، كيف تستخدمه الاستخدام الأفضل، وماذا تفعل لو لم يحقق لك أفضل عدد من الزيارات وبأقل التكاليف ؟


في البداية يجب أن نتفق أنه قبل الحصول على زيارات تتراوح ما بين 50 إلى 100 زيارة من الإعلان، يصعب الحكم على إعلان ما بأنه ناجح أو غير ذلك، بل بعد تخطي هذا المدى. بعدها، يجب أن تتذكر هذه النصائح:


  1.  إذا كان عدد مرات عرض و ظهور للإعلان كبيرة، لكن عدد النقرات والزيارات قليلة جدا (أقل من 0.01%) فهنا يجب أن تغير الكلمات المستخدمة في سياق الإعلان وتستخدم أسلوبا آخر وكلمات مختلفة.
  2. إذا لم تحصل على مرات عرض و ظهور للإعلان كبيرة، يجب أن تعيد التفكير في الكلمات المفتاحية التي تستهدفها بهذا الإعلان.
  3. إذا حصلت على زيارات كثيرة ،لكن بدون تحقيق الهدف الذي تريده من هذه الزيارات (مثل البيع عبر انترنت، الاشتراك في منتداك، التسجيل في موقعك ..) فعليك أن تراجع الصفحة التي ترسل إليها من ينقرون على إعلانك، مثل أن تعيد تصميمها أو تقلل المعلومات فيها أو تكرر طلبك من الزائر بأن يفعل ما تريد، أو تقدم حوافز أكثر مثل كتاب إلكتروني مجاني أو هدية فعلية بعد التسجيل.


أخيرا، تذكر أن جوجل آدوردز هو وسيلة من ضمن وسائل كثيرة جدا متوفرة، فعندك شبكات إعلانية عربية أخرى مثل شبكة حسوب، أو شراء إعلانات في المنتديات الشهيرة أو المدونات.


بالتوفيق لك في حملاتك الإعلانية المستقبلية كلها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -