أخر الاخبار

طريقة زيادة متابعين تويتر بطريقة مضمونة 100%

طريقة زيادة متابعين تويتر بطريقة مضمونة 100%

   رغم حاجة بعض الاشخاص لامتلاك اميل فعال علي تويتر لكي يشارك ما يمر بة في حياتة او لقضاء بعض الوقت. يسال الجميع ذلك السؤال كيفية زيادة متابعين تويتر او ازاي ازود متابعين تويتر او زيادة متابعين تويتر بالالاف بدون تعب او زيادة متابعين تويتر مجانا ولمعرفة اجابة هذه الاسئلة لا بد من معرفة نبذة مختصرة عن تويتر :- 


طريقة زيادة متابعين تويتر بطريقة مضمونة 100%


معلومات حول تويتر :-

  يعد تويتر twitter موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الاشهر علي مستوي العالم .



 يتواصل فيه الاشخاص عن طريق رسال قصيرة وهي وسيلة تمكن العائلة والاصدقاء وزملاء العمل علي التواصل وهو يعتبر مختلف عن فيس بوك وانستغرام . 



ويحتوي تويتر علي حوالي 500 مليون شخص والذي يميز تويتر عن جميع مواقع التواصل الاخره هو تفاعل الحسابات .



الذي ادي الي تحويلة الي مصدر رزق لبعض الاشخاص عن طريق نشر بعض  روابط الافيبيت وروابط اختصار الروابط.


 في هذا المقال سوف نتكلم عن زيادة متابعين تويتر حقيقيين وتزويد متابعين تويتر واثر مواقع زيادة متابعين تويتر المجانية والمدفوعه علي ايملك.



 وهل استخدام برنامج او تطبيق زيادة متابعين تويتر خطر علي الحساب والحذر من زيادة متابعين تويتر وهميين وكيفة استخدم زيادة لايكات تويتر، وسوف اشارككم بعض خبراتي التي اكتسبتها في تويتر علي مدار السنين .



وكيف عملت علي زيادة متابعيني حتي وصلوا الي 200000 الف خلال اربعة اشهر. هذه الاساليب التي سوف اذكرها في هذا الموضوع يجب اتباعها جميعا معا لكي تحصل علي نتائج رائعة .



  ماهي اساليب زيادة متابعين تويتر ؟


  • عمل follow لحسابات تويتر .
  • عمل like لكل تويتة
  • عمل تعليق للتويتات المتفاعلة.
  • الدخول في مجموعات لعمل ليك و ريتويت.
  • تثبيت تغريده
  • التغريد بانتظام
  • الحسابات الخاصه بالريتويت
  • مواقع زيادة متابعين تويتر.
  • برامج زيادة متابعين تويتر.
  • اداه زيادة متابعين تويتر.

 عن طريق عمل followلحسابات تويتر .


هذه الطريقة تعتبر من افضل طرق تزويد متابعين تويتر twitter. تقوم بعمل  followلبعض الحسابات الفعالة علي تويترويقوم هذا الحساب برد المتابعة. 



وهاكذا تقوم كل يوم بعمل متابعة ل350 حساب يوميا لن يقوم كل من 350 حساب بمتابعتك ولكن مجموعة كبيره من الحسابات ولنفترض 100 حساب  سوف تصل خلال شهر الي 3000 حساب يقوم بمتابعتك وهذه الطريقه تعتبر طريقه تساعدك علي زيادة متابعين تويتر مجانا.



يسال البعض لماذا 350  حساب لان تويتر twitter  يخصص للايميل الغير موثق متابعة 400 حساب يوميا  فقط و الايميل الموثق 1000 حساب واذا تم الزياده علي هذه الارقام يقوم تويتر twitter  بحذر الايميل  وقد يصل الي فقده وهو الامر الذي لا نرغب فيه .



وعندما تصل الي متابعة 5000 الاف حساب سوف يقوم تويتر twitter بمنعك من المتابعة حتي تصل الي 5000 متابع ثم يسمح لك بمواصلة  متابعة الحسابات   مرة اخري.



اوتقوم بالغاء متابعة الحسابات التي لا تتابعك وقد انصح بالغاء الحسابت التي لا تتابعك باستمرار حتي لا تتراكم عليك  او الغاء جميع الحسابات التي تابعتها عن طريق اضافه تضعها في محرك البحث Google Chrome  تساعدك علي حذف الحسابات دون تعب واهدار للوقت للاضافه اضغط هنا.



وهذه الاضافة هي التي تستخدمها الايميلات الكبيره  يقومون بمتابعة بعض الحسابات ثم بعد فتره يقوموا بحذف جميع الحسابات بهذه الاضافة وهذه الاضافة يتم اضافتها علي الكمبيوتر computer  فقط .



 ويوجد علي الهاتف تطبيقات كثيره تقوم بعمل نفس الخاصية ولاكن غير امنة قد تؤدي الي فقد حسابك .


لتسجيل الاضافة اتبع الخطوات:-


  1. اكتب في بحث google  سوق chrome الالكتروني.
  2. اضغط اول خيار في البحث.
  3.  اكتب في البحث كلمة Twitter Unfollow All كما في الصوره.
  4. اضغط علي اضافة اداه .



  عن طريق عمل like لكل تويتة :-



 ايضا هذه الطريقه تعتبر طريقة زيادة متابعين تويتر هذه مجديه الي نوعا ما لانها تساعد الاشخاص من روئية تفاعلك معهم فيقوموا بمتابعتك. عند متابعتك لبعض الحسابات كما ذكرنا في الفقره السابقة قد لاتتابعك بعض الحسابات كما ذكرنا ولكن عند عمل ليك قد تلفت انتباهه ان هذا الايميل فعال فيقوم بعمل لك follow وهو الشي الذي نريده.



نفس الاضافة التي تكلمنا عنها هي التي  تضعها في محرك البحث Google Chrome   هي التي تقوم بعمل ليك لاكثر من 30حساب بضغطه واحده .



 عن طريق عمل تعليق للتويتات المتفاعلة:-


    هذه الطريقة تعتبر طريقة منتشره علي تويتر بين المستخدمين تساعدهم علي زيادة المتابعين في تويتر.لان التويتات الفعاله تصل لعدد كبير من الحساب لذا عدد لا يستهان به سوف يري تعليقك ويضغط ليك و يقوم بعمل فولو وهو الشي الذي نريدة .



عن طريق الدخول في مجموعات لعمل ليك و رتويت :-


   وهذه الطريق من الطرق الغير فعاله علي حد علمي ولكن يتبعها عدد كبير من الاشخاص لتساعدهم علي زيادة عدد متابعين تويتر وانا قمت باستخدامها في بعض الاحيان ولم تاتي لي باي من المتابعين فاردت ان اذكرها للعلم بالشي.




عن طريق تثبيت تغريده :-


هذه الطريق لايهتم بها ولاكن تساعد علي زيادة المتابعين تويتر حيث تقوم بتثبت تغريده قمت بنشرها ولاكن لابد من ان لا تكون تغريده عاديه لابد انت تكون من افضل التغريدات التي قمت بتغريدها علي حسابك لانها سوف تكون عباره عن واجه حساب تويتر الخاص بك عندما يدخل شخص لمشاهدة حسابك هي التي سوف تعطي الانطباع الاول اكان حساب قوي ومفيد او حساب لا يقدم محتوي في تغريدته فهذه التغريده قد تكون طريقه قد تساعدك علي زيادة فلورز تويتر.




عن طريق التغريد بانتظام :-


اذا كنت تسأل عن كيف تزيد متابعين تويتر فان هذا الاسلوب احد اهم طريقة زيادة المتابعين في تويتر لان بالتغريد بانتظام سوف لن ينساك متابعينك ولا انصحك بالتغريد كل خمس دقائق سوف تغضب المتابعين وسوف يقومون بالغاء المتابعه التي اجتهدت لزيادتها انصحك بنشر حوالي من 5 الي 6 تغريدات يوميا حتي لا يملك المتابعين.




عن طريق الحسابات الخاصه بالريتويت:-


هذه الطريقة منتشره وهي طريقه مجديه فعلا في زيادة متابعين تويتر بسرعة تقوم يالاتفاق مع الحسابات التي تقوم بعمل ريتويت لك لكي تعمل لها ريتويت وهي طريقة تبادل متابعين وتساعد في نشر حسابك في تويتر نتائجها سريعه.




عن طريق مواقع زيادة متابعين تويتر.


مواقع زيادة متابعين تويتر ليس كلها لها مصداقية فهناك بعض المواقع تقوم بزيادة حسابك بمتابعين وهميين وهذا ليس الذي نبحث علية ما الفائد من متابعين ليس متفاعلين. اما بالنسبة للمواقع المدفوعة فهي ذو مصداقية نوعا ما ولاكن قبل دفع الفلوس لهم لابد من ان تقوم بتنبيههم علي ان يقوموا بدعمك عن طريق حسابات كبيره وهذه هي اضمن طريقه ومن افضل هذه المواقع التي سوف تساعدك علي زيادة المتابعين على تويتر:-




افضل مواقع زيادة متابعين تويتر:-


افضل المواقع العربيه لشراء متابعين تويتر :-


سوشال أوتو :-


 يعتبر واحد من مواقع زيادة متابعين تويتر واحد من افضل المواقع المختصه ببيع متابعين تويتر حيث يستخدمه عدد كبير من  مشاهير تويتر لانه يتميز باسعاره المنخفضه ووجود خدمه للدعم الفني لحل المشاكل عند وجود اي مشاكل تقنية.




دكتور دعم:-


يعتبر من مواقع زيادة متابعين تويتر ويهتم ايضا بالتسويق والاعلانات يعتبر موقع دكتور دعم، أفضل وأقوى متجر ومسوق لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي بأقل وأرخص الأسعار ويقدم  الموقع ارخص سيرفر بيع متابعين وأعلى الضمانات. يجد فريق دعم لاستقبال جميع الشكاوي والاخطاء.




 افضل المواقع الاجنبية لشراء متابعين تويتر :-



Viralyft :-


هو موقع يختص بزيادة متابعين تويتر يقدم الموقع افضل الاسعر من حيث بيع متابعين تويتر للعملاء، يوفر الموقع للمشتري شراء متابعين متفاعلين وليس متابعين وهميين.



 يوفر الموقع خدمة الدعم الفني للعملاء للراغبين للاستفسار عن شئ يخص شراء متابعين تويتر. يقولون انهم افضل موقع زيادة متابعين تويتر وانهم يقوموا بالاحتفاظ بالمعلومات بشكل امن.



Famups :-


تقول شركة فاموبس انها تعتبراحد افضل موقع زيادة متابعين تويتر بسبب الخدمات التي يقدموها الي العملاء  الذين يريدون شراء متابعين تويتر. حيث تقول انها تقدم ارخص سيرفر بيع متابعين بالاضافي الي العروض التي تقدمها للعملاء الراغبين في شراء سيرفر متابعين وخدمة الدعم الفني وحفاظهم علي سرية المعلومات.




GetViral.io :-


يعتبر واحد من مواقع زيادة متابعين تويتر ويعتبر من افضل المواقع المختصه ببيع متابعين تويتر حيث يستخدمه من العملاء، لانه يتميز باسعاره المنخفضه ووجود خدمه للدعم الفني لحل المشاكل عند وجود اي مشاكل تقنية.





عن طريق برامج زيادة متابعين تويتر.

معظم برامج زيادة متابعين تويتر اوالتطبيقات تعطيك متابعين غير حقيقين ويكون حسابك عرضه للسرقه لانك تقوم بوضع جميع محتويات الحساب وفي هذا المقال سوف اوضح لك افضل برامج زيادة عدد المتابعين في تويتر.




افضل برامج زيادة متابعين تويتر:-

سوف نقدم لكم في هذا الجزء افضل تطبيق وبرنامج يساعدك علي زيادة متابعين تويتر. باستخدام هذه البرنامج  يمكنك ان تزيد متابعين تويتر وإدارة حساب تويتر الخاص بك بشكل فعال وتدعم هذه التطبيقات للاندرويد و للايفون.


 برنامج Twiends :-


هو برنامج يختص بزيادة متابعين تويتر ويدعم أجهزة الاندرويد والايفون ويساعد مستخدمي تويتر علي زيادة المتابعين وسهوله في الاستخدم.




 سيقدم لك هذا البرنامج متابعين محتملين جدد وسوف يقدم لك الإحصائيات اليومية عن عدد الأشخاص الذين تابعوك وتواصلوا معك.


كيف يعمل برنامج زيادة متابعين تويتر Twiends:-


عندما تقوم بتنزيل البرنامج من الاندرويد او الايفون تقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج باستخدام حساب Twitter الخاص بك.

يقوم التطبيق بعر الاحصائيات اليوميه و يخبرك عن عدد الاشخاص الذين تابعوك.




يوفر أيضًا إصدارًا تجريبيًا بقيمة 1 دولار أمريكي لخدمته المميزة لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى المزيد من الأشخاص.


برنامج  Crowdfire:-



هو برنامج يدعم زيادة متابعين تويتر ويدعم أجهزة الاندرويد والايفون وهو اشهر برنامج زيادة متابعين تويتر مجانا بالنسبه لعدد الاشخاص الذين قاموا بتنزيله. 



هذا البرنامج يعتبر جيد لأولئك الذين يحبون الواجهات البسيطة والتصميم الرائع. يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم باضافة 10 حسابات خاصه بك وتسطيع من خلال هذا التطبيق جدولة منشوراتك.




كيف يعمل برنامج زيادة متابعين تويتر Crowdfire :-  


  1. عندما تقوم بتنزيل البرنامج من الاندرويد او الايفون تقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج باستخدام حساب Twitter الخاص بك.
  2. اختر المواضيع التي تفضل التغريد عنها وسوف تظهر المقالات والصور ذات الصلة.
  3. شارك المقالات والصور الموصى بها للحصول على المزيد من المتابعين.
  4. قم يقوم بجدولة منشوراتك ونشرها تلقائيًا في أفضل وقت أو في الأوقات التي تختارها.

 برنامج  Owlead:-


هو برنامج زيادة متابعين تويتر للاندرويد وللايفون وهو تطبيق متعدد الوظائف يساعدك علي الحصول متابعين حقيقيين مجانا ومطلوبين لحسابك. يتيح لك هذا التطبيق العثور على ما تريده من الكلمات الرئيسية في السيرة الذاتية والترجمة. 




يمتلك البرنامج ايضا بيانات لمعرفة نشاطك الأخير و نمو المتابعين واهتماماات متابعيك ودرجة جودة متابعيك.




كيف يعمل برنامج زيادة متابعين تويتر  Owlead:-  

  • قم بتوصيل حساب Twitter الخاص بك.
  • سيساعدك البرنامج علي متابعة 50 مستخدمًا يوميا بناءً على معايير التصفية.
  • يعطيك البرنامج تحليل لمتابعيك من خلال العدد المتزايد والاهتمامات.
  • يمكنكك الاستفاده من النسخه التجريبية المجانية لمدة 10 أيام.

برنامج  Tweepi:-


هو برنامج تزويد متابعين تويتر ومن افضل البرامج المشهوره التي تساعدك علي زيادة متابعين تويتر مجانا بسهوله ويمكنك ادارة جميع وسائل التواصل الاجتماعي من خلاله. 



يحتوي التطبيق علي أدوات مفيدة لمساعدتك في الحصول على متابعين مجانيين يسمح لك بالعثور على مستخدمي تويتر المحددين الذين لديهم نفس اهتماماتك ومتابعتهم، ويوفر خدمة لمساعدتك في معرفة أصدقاء مستخدمي Twitter المحددين ومن يتابعونهم. وايضا يمكنك معرفة تفاصيل حول الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك بسرعة باستخدام تطبيق المتابعين وحذفهم.




كيف يعمل برنامج زيادة متابعين تويتر Tweepi :-


  • قم بتوصيل حساب Twitter الخاص بك.
  • الذكاء الاصطناعي الذي يلعب دورًا مهمًا.
  • بالتفاعل مع المستخدمين الموصى بهم ، يمكن أن يكتشفك الآلاف من المستخدمين.

عن طريق اداه زيادة متابعين تويتر.

ان استخدام ادوات زيادة المتابعين هي طريقه مشهوره من الذين يستخدمون تويتر حيث تساعدك علي التحكم في حسابك بشكل بسيط حيث تعطيك بعض التقارير عن نشاط حسابك وتويتاتك.




اداة Twitter Analytics

اذا كنت مهتم بجال التسويق فيكنكنك ان تراقب عملك من خلال هذه الاداه التي ملك لشركة تويتر وهي افضل اداة تساعدك علي زيادة متابعين تويتر وبالالاف بدون تعب ومجانا.




 يمكنك ان تقوم باستخدام هذه الاداه في تزويد متابعين تويتر من خلال مراقبة جمهورك والاشياء التي يفضلها ويتفاعل معها. إنها منصة رائعة للتعرف على زوار موقعك ونجاحاتك وإخفاقاتك والأنشطة التي تقوم بها على Twitter.


مميزات اداة زيادة متابعين تويتر Twitter Analytics.


  • منصة سهلة التنقل توفر لك إرشادات حول أهم متابعيك واهتماماتهم واكثر البلدان التي تتابعك.

  • تتيح لك معرفة أهم التغريدات والإشارات يمكنك بالتالي قياس التفاعل وإنشاء طرق لجعل تغريداتك أكثر إقناعًا ويمكنك حتى الترويج للتغريدات الفردية.

  • يمكنك تتبع متابعينك والنقرات وإعادات التغريد وعمليات ويمكنك تضمين وسائط غنية في المحتوى الخاص بك . تساعدك الاداء علي تزويد متابعينك زيادة المحتوى اللافت للنظر إعادة التغريد والمتابعين بشكل كبير.

  • يمكنك تصدير التقارير للاطلاع في وضع عدم الاتصال.

اداة Tweeteev



اداة Tweeteev تعتبر اداة لا يمكن الاستغناء عنها في زيادة متابعين تويتر فهي تشبه الي حد كبير اداة Twesocial في بعد المميزات.



 إنها تأتي مع كل ما تحتاجه لتنمية تويتر بشكل جيد ، ولا توجد قيود مرتبطة بها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التكاليف المخفية أو أي شيء من هذا القبيل. ولهذا السبب قمنا بتصنيفها في مرتبة عالية جدًا في هذه القائمة يمكنهم مساعدتك في العثور على أفضل جمهور للمحتوى الخاص بك بناءً على عوامل التصفية وميزات الاستهداف المتقدمة ، وهم يعدون فقط باستخدام النمو العضوي ، لذلك لن تترك مجموعة من الحسابات المزيفة التي لن تساعد في معدل المشاركة . إنهم يضمنون أن نموهم سهل ، كما أنهم يعدون بأن ميزاتهم آمنة تمامًا للاستخدام أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق حقًا.



مميزات اداة زيادة متابعين تويتر Tweeteev.

  • تقوم تلقائيًا بمشاركة مشاركاتك مع المتابعين.
  • يمكنك أن تقرر متى تغرد.
  • يوفر لك رؤى تحليلية لفهم جمهورك بشكل أفضل.
  • تضم الاداه قائمه بالأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا من كبار متابعيك.

اداة HootSuite



 تعتبر اداة HootSuite هي الاداه الافضل التي تساعدك علي زيادة متابعين تويتر يستخدمها مجموعه كبيره من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع لتوسيع وجودهم وزيادة متابعينهم علي تويتر.



يستخدمه حوالي 10 ملايين شخص حول العالم. يتيح لك جدولة تغريداتك تلقائيًا وتحميل التغريدة التي من المحتمل أن تحصل على تفاعل يساعك علي زيادة متابعين تويتر.



مميزات اداة زيادة متابعين تويتر HootSuite.



يمكنك ان تقوم بالرد على الإشارات والرسائل الفورية بسهوله .

تضم الاداه قائمه بالأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا من كبار متابعيك.



تقوم الاداه بجدولة وتحديث تغريداتك وبالتالي تحديد وجودك وتعزيز المشاركة.



يسمح لك بإعادة التغريد عبر حسابات Twitter المتعددة . إذا كنت محترفًا ، يمكنك التعامل مع ما يصل إلى 10 ملفات تعريف اجتماعية دفعة واحدة.



يوفر تحليلات في الوقت الفعلي للحصول على رؤى بيانات أفضل.



اداة Commun.it

اداه Commun.it هي ايضا اداة مختصه بزيادة متابعين تويتر وتساعدك هذه الاداة في زيادة حركة المرور على صفحة Twitter الخاصة بك وتزويد متابعين تويتر. تساعدك ايضا على اكتشاف أعضاء Twitter والمتابعين القيمين.



مميزات اداة زيادة متابعين تويتر Commun.it.



يقوم بتصفية الأشخاص القيمين من قائمتك.



يتتبع مشاركتك وتغريداتك لتصنيف متابعيك ومنحك تحكمًا أفضل في حسابك.



يقوم بجدولة مشاركاتك ويساعدك على التحكم في اكثر من حساب تويتر في نفس الوقت.



اداة Tweepi




تمنحك اداة Tweepi مميزات كثيره تساعدك علي زيادة متابعين تويتر. هذه الاداه تحظى بشعبية كبيرة بين أفضل العلامات التجارية حيث يستخدمونها لمتابعة المستخدمين ذوي الصلة وتحسين وجودهم على تويتر. يتم استخدام هذه الاداه من قبل أكثر من 15 مليون مستخدم .




مميزات اداة زيادة متابعين تويتر Tweepi.



يساعدك علي متابعة الاشخاص الاكثر تفاعل وصله.

يساعد في تعزيز التفاعل الذي سيؤدي بك الي تزويد متابعين تويتر.

يرسل Twitter مشغلات على الهاتف المحمول المسجل أو البريد الإلكتروني حول الشخص الذي يجب متابعته، يساعدك هذا في اكتشاف Twitter على نطاق واسع.




اداة Owlead



يركز Owlead بشكل خاص على مساعدة عملائه في الحصول على المزيد من متابعي Twitter حتى لا يضطروا للقلق بشأن هذا الجانب من نمو Twitter الخاص بهم.



هذا عبء كبير على كتفيك ، خاصةً إذا كنت شخصًا يفهم قيمة المتابعين عندما يتعلق الأمر بإثباتك الاجتماعي بشكل عام.



Owlead هي أداة آلية / بوت على Twitter يمكنها مساعدتك في تصفية الحسابات الأكثر صلة وتصنيفها والعثور عليها والتي ستكون متوافقة مع شكل جمهورك المستهدف. الشيء الآخر الذي يعنيه هذا هو أنك لا تجعل أي شخص ينظر إلى ملفك الشخصي فحسب - بل تجد أشخاصًا سيكونون مرتبطين بشكل كبير منذ البداية.



سيستفيد هؤلاء المتابعون الحقيقيون على Twitter بالفعل من متابعتك ، ومن المرجح أن يتحولوا إلى عملائك. يمكنهم استهداف الأشخاص المناسبين من خلال الجنس والموقع واللغة والكلمات الرئيسية. يقدمون نسخة تجريبية مجانية لمدة عشرة أيام ، وتبدأ خططهم بسعر 19 دولارًا فقط في الشهر ، وهو أكثر من معقول.




مميزات اداة زيادة متابعين تويتر Owlead.



تقوم تلقائيًا بمشاركة مشاركاتك مع المتابعين.

يمكنك أن تقرر متى تغرد.



يوفر لك رؤى تحليلية لفهم جمهورك بشكل أفضل.



تضم الاداه قائمه بالأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا من كبار متابعيك.


بعض الملاحظات عند استخدام ادوات زيادة متابعين تويتر



يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في بث الثورة فقط باستخدام تغريدة من 140 كلمة فقط انغمس في 2-3 من الأنسب لك. جرب الأفضل على الإطلاق. لديك الآن أدوات لزيادة متابعيك على Twitter . 



كل هذا سيحدث بالتأكيد. ما هو مطلوب هو الاتساق. 


كن مثابرًا على تخصيص الوقت لتسجيل الدخول إلى تطبيقاتك وجدولة التغريدات لليوم.



أيضًا ، لا تقلل أبدًا من التفاعل الشخصي. تساعدك الأدوات في الانخراط بسهولة ولكن التفاعل الشخصي دافئ. 



إذا وجدت هذه المقالة مثيرة للاهتمام. قد ترغب في مشاركتها مع أصدقائك والشبكات الاجتماعية أيضًا. يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك حول أدوات Twitter هذه عبر قسم التعليقات.



زيادة متابعين تويتر وهميين :-



هذه الطريقه التي تخص زيادة متابعين تويتر وهميين يراها البعض انها مجديه ولاكن ما فائدة هذا العدد من متابعين تويتر وهميين او اذا كان غير متفاعل نري حسابات كثير تمتلك 100000 متابع ولا يملكون الا 20 ليك علي التويته الخاصه بهم لا تجعل شغفك  بزيادة متابعين في تويتر يجعلك تقع في طرق خطا إلا إذا كنت تريد أن تبدو مزيفًا بنفسك.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -